Sunday, March 27, 2011

و عجبي

احيانا اشعر بأنن اتخذ منهجا غريبا ف الحياة. منهج "الناس الرايقة اللي يتضحك على الطول ". كم غريب هذا المنهج على الناس, بعضهم يشعرني بأنني كائن من المريخ, لا يعرفونه, و لا يفهمن عما يتحدث. و البعض الاخر بأنني الملك على هذه الارض و كأنهم على اتم الاستعداد. للتضحية بأي شىء كي يتعلمون طريقة الحياة بهذا المنهج.

و في بعض الاحيان يشعرني هذا المنهج بأني انسان مغيب. و على الرغم من ذلك, فانا لا ارى نفسي كذلك ابدا.

نعم اعترف باني لازلت اعرف القليل جدا عن الحياة و لا اعرف كيفية التصرف في معظم المواقف و بأن حياتي محدودة, لكن لا, لست انسان مغيب.

انني انسان حالم, يحاول ان يسعى بكل ما يعرف ان يصل الى الحياة التي يتمناها, الحياة في بلد الاحترام والتقدير و الانسانية, حياة الا تلوث و الا كوسة.
و كي أؤكد بأنني لست انسان مغيب, و اني اعرف صعوبة الحياة و الوصول الى ما تريد. فأني لدي حلم اخر ف حالة ان لم يتحقق الحلم السابق.

في اسوا الاحوال,ان اضطر بي الحال الى البقاء داخل الاراضي المصرية (لان الحياة ابدا لن تكون كالحلم الاول داخل مصر). فعلي بالمال, بالكثير و الكتير من المال, و الكثير من المال ايضا.
هذا هو السبيل الوحيد للعيش داخل هذه البلد عيشة جيدة في الوقت الراهن.

و في خلال محاولة تحقيق ذلك الحلم, ربما سيتحتم علي الامر ان اتخلى عن كياني, عن مبادئي و عن نفسي. اسمي هذا الحلم بالحلم الاسود, الغامض, الذي يجذبك الى داخله, الي الدوامة السوداء, و بداخلها توجد تلك المفرمة.........اكلة لحوم البشر. و يالها من مفرمة.

و حتى تظهر البشائر اي حلم سوف يتحقق, يبقى الوضع على ما هو عليه. و حتي يحين اللقاء لكم مني اطيب و ارق التحيات و تصبحون على خير.

No comments:

Post a Comment